Turkuaz Estetik

ساعات العمل

  • أيام الأسبوع 8.00 - 19.00
  • يوم السبت 9.00 - 15.00
  • الأحدقريب

اتصل الان


انقر على رقم الهاتف للاتصال بنا

اتصل بنا

من نحن

كمركز لزراعة الشعر ، فإن أساس سياسة الخدمة لدينا هو توفير أحلام مرضانا من خلال إجراء عمليات زراعة شعر عالية الجودة وخالية من المشاكل. بعد العملية ، سوف يرضينا رضا المريض أكثر من المريض. في هذا السياق ، نقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر بعناية فائقة ومع فريقنا المتمرس.
نحن فخورون بالاضطلاع بالعديد من العمليات الناجحة من خلال 9 سنوات من الخبرة. لقد قدمنا ​​مساهمات كبيرة للتطورات في زراعة الشعر منذ اليوم الذي انطلقنا فيه. قمنا بتدريب العديد من المتخصصين في الرعاية الصحية وجلبناهم لزرع الشعر ، لذلك حققنا مهمتنا التدريبية.

اقرأ أكثر





صالة عرض



الذهاب إلى معرض

Turkuaz Estetik Center

نتائج مثالية مع تقنية FUE

تزرع الجذور المأخوذة بنصائح للمحرك الصغير بحجم 0،7-1 مم في منطقة متفرقة أو مفتوحة. يمكن زرع ما بين 2500 و 500 3 من ترقيع الشعر في المناطق المفتوحة. هذه العملية تستغرق ما بين 6-8 ساعات. الشعر المزروع بطريقة FUE يبدأ في النمو في وقت قصير ولا تسقط

قوة العلاج PRP

تقنية PRP فعالة للغاية في علاجات الشعر ، خاصة ضد تساقط الشعر. الآن ، طريقة زراعة الشعر المدعومة من PRP هي تقنية مفيدة للغاية أثناء زراعة الشعر. يتم الاحتفاظ بالجذور التي اتخذت أثناء زراعة الشعر في سائل خاص مع PRP للزرع ، وبالتالي المساهمة في الحفاظ على حيوية.

زرع الحواجب

المظهر الجمالي هو أحد أهم القضايا التي يهتم بها الناس ، وخاصة النساء. يمكن استعادة كمية الحواجب التي تتناقص بمرور الوقت باستخدام مركز Turkuaz Estetik Center

ابتسامة هوليوود

بعبارة أخرى ، من خلال التأكيد على ابتسامتنا التي تعد أهم جزء من صورة ابتسامة هوليود لدينا ، ستزيد من ثقتك بنفسك مع وجهك وابتسامة مثالية مع جماليات Turkuaz Aesthetics.

زرع اللحية

بالنسبة لزراعة اللحية ، لن تحتاج إلى مشكلة مع لحيتك. إذا كنت ترغب في إعطاء لحيتك شكلًا مختلفًا ، يمكنك القيام بذلك مرة أخرى باستخدام زراعة اللحية. من السهل جدًا تغطية الجروح والحروق وعلامات الجراحة من خلال زرع اللحية.

جراحة السمنة

يعد حساب مؤشر كتلة الجسم أحد الخطوات الأولية في الرحلة نحو فقدان الوزن. من خلال تحديد مؤشر كتلة الجسم ، يمكن للأفراد تحديد ما إذا كانوا يعانون من السمنة المفرطة أو السمنة المفرطة. أولئك الذين يعانون من السمنة المرضية قد يكونون مرشحين مناسبين لجراحة علاج البدانة ، مثل مجرى المعدة ، أو جراحة ربط المعدة باستخدام حزام لاب باند أو جراحة استئصال المعدة. على الرغم من أن مؤشر كتلة الجسم هو أحد العوامل العديدة المستخدمة لتحديد ما إذا كان شخص ما مرشحًا مناسبًا لعملية جراحية لفقدان الوزن ، إلا أنه عامل أساسي في تحديد الترشيح.

خدماتنا

زراعة الشعر

زرع الحواجب

جراحة السمنة

الجراحة التجميلية

العناية بالأسنان

فريقنا الطبي


Prof. Dr. Bekir Atik

أستاذ الجراحة التجميلية والتجميلية

Doç. Dr. Bora Koç

السمنة وجراحة الأيض

Dt. Mehmet Büdüş

دكتورالاسنان

Erkan Çakan

خبير زراعة الشعر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

Colorlib